دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-25

شركة سياحية تبيع تذاكر وهمية والمواطنين لـ"رم" : "نصبوا علينا" .. !

الراي نيوز - 

آرام المصري

في حادثة تُثير الجدل، تعرض عدد كبير من المواطنين لحادثة "إحتيال" من قبل إحدى الشركات السياحية التي قامت ببيعهم تذاكر سفر وهمية ما ألحق بهم أضرار نفسية ومالية. 

وفي شرح مفصّل، قالت إحدى السيدات اللواتي تعرضن لعملية النصب أنها قامت بالحجز مع هذه الشركة بتاريخ 4/7/2024 لقضاء عطلة في تركيا فتواصلت مع المكتب والذي أكد وجود رحلات في ذلك التاريخ مع خصم 10% من القيمة الكلية لتلك الفترة.

وأضافت السيدة في حديث لـ"رم" ، أنها أبلغت موظفة المكتب برغبتها في الحجز لتطلب منها الذهاب للدفع في ذات اليوم وبعد وصولها تفاجأت أنه تم تغيير موقع الشركة وبعد الإتفاق والدفع قامت بإصدار العقد وأخبرتها أنه وفقًا لسياسة شركة الطيران فالتذاكر ستصدر قبل الرحلة بيوم.

وتابعت السيدة أن قبل موعد السفر بيوم حاولت التواصل مع الشركة مرارًا وتكرارًا إلا أن كافة الهواتف كانت مغلقة وعندما تواصلت مع شركة الطيران أخبرتها أن هذه الشركة مغلقة ولا يوجد أي تذاكر صادرة منها.

ولفتت إلى أنها بقيت مُصرة على التواصل مع الشركة لترد عليها بالنهاية إحدى الموظفات وتخبرها بالحقيقة " عشان أكون واضحة معك الشركة مُسقطة وغير موجودة روحي للقضاء ما إلك عندي إشي"، وفقًا لما روته السيدة.

وبيّنت أنها تواصلت مع عدد من الأشخاص عن طريق الفيسبوك لتتفاجأ بأن الشركة لها عدة سوابق مع أشخاص آخرين فمنهم من لم تحجز لهم الشركة أبدًا ومنهم من تفاجأ بعد وصوله أن الشركة لم تحجز لهم تذاكر عودة أو فنادق وتقطعت فيهم السبل في الخارج.

فيما أكدت السيدة أنها وغيرها من الأشخاص قاموا بتقديم شكاوى للبحث الجنائي ولوزارة السياحة والأثار ليتبين فيما بعد أن الشركة مغلقة في سجلات الوزارة إلا أنها لا زالت تعمل بشكل غير رسمي. 

وناشدوا الجهات المعنية في محاولة إنقاذهم فهم ضحية إحتيال تعرضوا للنصب بمبالغ كبيرة قد تصل لألاف الدنانير مشيرين إلى أن مطالبهم تتجلى في القبض على أصحاب الشركة وإعادة أموالهم وخاصة أن هناك من انقطعت بهم السبل ولا يملكون القدرة على العودة.


 

عدد المشاهدات : ( 1153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .